القوى الوطنية والإسلامية وكتائب الأقصى وكتيبة جنين يُصدرون بيانًا مشتركًا

حجم الخط

وكالة خبر

أصدرت القوى الوطنية والإسلامية وكتائب الأقصى - لواء الشهداء وسرايا القدس- كتيبة جنين، في جنين، ظهر يوم الخميس 15 ديسمبر 2022، بيانًا مشتركًا، أشادت خلاله بالدور البطولي للمقاومين والمجاهدين في جنين، وكافة أرجاء الوطن في تصديهم البطولي للاقتحامات المستمرة الذين يقدمون الغالي والنفيس من أجل الوطن، وكلنا ثقة بنصرهم وافشال مخططات الاحتلال.

وأكدت في بيانها، على أن الإضراب الشامل يكون فقط في المحافظة التي يرتقي فيها الشهيد فقط، ويستثنى من الإضراب التعليم والصحة، وعلى تجارنا البوايل الالتزام بإغلاق محلاتهم التجارية أثناء مرور جنازة الشهيد على أن تعود الحركة التجارية إلى عملها بعد ذلك كالمعتاد.

وأضافت، انه في ظل الحصار الاقتصادي لا بد أن نقاوم هذا الحصار بالاستمرار وتعزيز صمود شعبنا، معاهدة شعبنا المرابط وشهدائنا الأبرار وأسرانا الاحرار وجرحانا البواسل أن نبقى على العهد بالحفاظ على تضحياتهم على تحقيق النصر واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.