4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 ديسمبر 2022 10:07 م
تتواصل انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس، حيث أصيب عشرات المواطنين بالاختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال.
ففي الخليل، أصيب عشرات المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء اليوم الاربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل مخيم العروب شمال المدينة.
وأفادت مصادر محلية بأن المواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال المتمركزة في البرج العسكري المقام على مدخل المخيم، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى الى اصابة العشرات منهم بالاختناق، جرى علاجهم ميدانيا.
وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، مقر نادي أبناء القدس في البلدة القديمة، وقمعت المواطنين المتواجدين في النادي لمتابعة مباراة المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي في نصف نهائي مونديال قطر 2022.
وأكدت مصادر محلية على أن قوات الاحتلال اقتحمت نادي أبناء القدس، وقمعت الشبان المتواجدين لمتابعة مباراة المنتخب المغربي، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.