4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 ديسمبر 2022 06:14 م
التقى وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم الأربعاء، مع نائب مدير قسم الشرق الأوسط وافريقيا في وزارة الخارجية اليابانية توموفومى نيشناجا، حيث بحث معه مجالات التعاون لتحسين وتطوير الاقتصاد الفلسطيني.
وناقش الجانبان، البرامج والمشاريع التي تدعمها الحكومة اليابانية، خاصة مشروع منطقة أريحا الصناعية الزراعية، وتم التأكيد على أهمية الإسراع في إنجاز المرحلة الثانية منها، وتشجيع الاستثمار فيها.
ولفت الجانبان خلال اللقاء، إلى أهمية تعزيز التعاون في تسهيل التجارة الفلسطينية، وإزالة المعيقات التي تحد من تنميتها.
وأكدا على استمرار التنسيق والتعاون لتحقيق الأهداف المرجوة.