مقتل شاب من النقب برصاص الاحتلال قرب الحدود المصرية

حجم الخط

وكالة خبر

قُتل شاب فلسطيني من النقب مصرعه، ظهر يوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود المصرية.

 وذكرت مصادر محلية، أنّ الشاب قتل بعد أن أطلق جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليه بالقرب من منطقة "هار حاريف" على الحدود الفلسطينية المصرية بالجنوب.

وادعت شرطة الاحتلال في بيانٍ لها أنها توجهت إلى منطقة الحدود مع مصر، وأنها فتحت تحقيقًا في مقتل الشاب.