4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 ديسمبر 2022 05:54 م
قُتل شاب فلسطيني من النقب مصرعه، ظهر يوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود المصرية.
وذكرت مصادر محلية، أنّ الشاب قتل بعد أن أطلق جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليه بالقرب من منطقة "هار حاريف" على الحدود الفلسطينية المصرية بالجنوب.
وادعت شرطة الاحتلال في بيانٍ لها أنها توجهت إلى منطقة الحدود مع مصر، وأنها فتحت تحقيقًا في مقتل الشاب.