إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة بيت أمر بالخليل

حجم الخط

وكالة خبر

أُصيب، اليوم الأربعاء، عدد من المواطنين بالاختناق، عقب إغلاق قوات الاحتلال "الإسرائيلي" جميع مداخل بيت أمر شمال الخليل، واعتراضه لإحدى الجنازات في البلدة.

وأكّد الناشط الإعلامي محمد عوض، على أنّ قوات الاحتلال التي انتشرت على أسطح المنازل والمحال التجارية، أغلقت البوابة الحديدية المقامة على مدخل البلدة، ومنعت المشاركين بجنازة من الوصول إلى مقبرة البلدة.

وأشار إلى أنّ تلك القوات أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المشيعين، ما أدى إلى وقوع مواجهات، وإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.