4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 ديسمبر 2022 07:26 م
قررت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تعزيز قواتها في منطقتي النقب وبئر السبع غدًا الأربعاء.
وقال موقع "واللا" العبري: "إنّ شرطة الاحتلال ستعزز قواتها في النقب والسبع غدًا خشية اندلاع مواجهات وإطلاق نار ورشق حجارة بعد مباراة المغرب وفرنسا، كما حدث بعد مباريات المغرب السابقة".