لهذا السبب!

شرطة الاحتلال تُقرر تعزيز قواتها في النقب وبئر السبع غدًا الأربعاء

لهذا السبب!
حجم الخط

وكالة خبر

قررت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تعزيز قواتها في منطقتي النقب وبئر السبع غدًا الأربعاء.

وقال موقع "واللا" العبري: "إنّ شرطة الاحتلال ستعزز قواتها في النقب والسبع غدًا خشية اندلاع مواجهات وإطلاق نار ورشق حجارة بعد مباراة المغرب وفرنسا، كما حدث بعد مباريات المغرب السابقة".