4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 13 ديسمبر 2022 06:43 م
أكّد عضو المكتب السياسي لحركة حماس د.محمود الزهار، مساء يوم الثلاثاء، على أنّ قضية الأسرى وتحريرهم من أهم أولويات حركة حماس منذ نشأتها.
وقال الزهار، في حديثٍ لقناة "الأقصى": "لن نخذل الأسرى في تحريرهم من سجون الاحتلال"، لافتاً إلى أنّ خروج أسير واحد من سجون الاحتلال هو مكسب كبير، وسنعمل على تحريرهم في صفقة أحرار ثانية مشرفة.
وأضاف: "أنّ تحرير الأسرى دين في أعناقنا وسنعمل بكل السبل على تحريرهم"، مُشيراً إلى أنّ ما يجري في الضفة هو استنساخ طبق الأصل لما جرى في غزة قبل دحر الاحتلال منها.
وتابع: "سيخرج الاحتلال من الضفة كما اندحر من قطاع غزة"، موضحًا أنّه كلما زادت قوة الأسرى كلما زادت قوة المفاوض لإطلاق سراحهم.
وأكمل الزهار: "هناك وسائل متعددة للضغط على الاحتلال لإطلاق سراح أسرانا"، وسنواصل الضغط بكل قوة من أجل إنجاز صفقة وفاء أحرار ثانية مشرفة".