4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 12 ديسمبر 2022 04:09 م
نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، بوابة حديدية جديدة على مدخل قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية، الأمر الذي أعاق حركة الدخول والخروج من وإلى القرية، قبل أن يقوم الأهالي بفتحها.
وقبل عدّة أعوام، نصب الاحتلال بوابة حديدية على مدخل القرية، قبل أن يضيف لها بوابة جديدة اليوم، كما وضع قبل عدة أشهر مكعبات اسمنتية في المكان نفسه لتشديد الخناق على القرية، إضافة إلى حاجز شبه يومي يعيق تنقل المواطنين ويمارس عليه جنود الاحتلال إجراءاتهم التعسفية بحق الأهالي.