4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 ديسمبر 2022 07:35 م
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، خمسة مواطنين، بينهم أربعة أشقاء، من منطقة المكسّر بالأغوار الشمالية.
وذكر مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات بأن الاحتلال اعتقل كلاً من: عادل عبد المهدي غياض السلامين، والأشقاء حسن وكايد وبديع ومحمد عدنان عبد المهدي السلامين.
وأشار بشارات إلى أن جنود الاحتلال طاردوا جرارا زراعيا في المنطقة.