الرئيس عباس يعزي رئيس الوزراء بوفاة شقيق زوجته

حجم الخط

وكالة خبر

هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الأحد، رئيس الوزراء محمد اشتية، معزيًا بوفاة شقيق زوجته المرحوم وفا الشنطي.

وأعرب الرئيس، خلال الاتصال، عن تعازيه القلبية الحارة وصادق مواساته، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أفراد أسرته وأهله جميل الصبر وحسن العزاء.

من جهته، شكر رئيس الوزراء سيادة الرئيس على الاتصال.