4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 ديسمبر 2022 04:23 م
أصدرت سلطات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأحد، رزمة قرارات هدم وإخطارات بوقف البناء والعم بحق منشآت بالقدس ورام الله والخليل.
ففي مدينة القدس، أصدرت سلطات الاحتلال قرارًا بهدم بناية سكنية في سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.
وذكرت مصادر محلية، أنّ سلطات الاحتلال أصدرت قرارًا بهدم بناية سكنية تعود لعائلة الرجبي في بلدة سلوان، المقامة منذ ثلاثين عامًا.
وفي مدينة الخليل، أخطرت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، بوقف العمل والبناء في 11 مسكنًا ومنشأة جنوب الخليل.
وأكّدت مصادر محلية، على أنّ قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "زويدين" في البادية البدوية شرق بلدة يطا، وأخطرت بوقف العمل والبناء في أربعة مساكن، تعود لكل من: ناصر الاتيمين، وابراهيم مفلح الاتيمين، وفايز الاتيمين، وعبد الرحمن الطعيمات.
وأشارت إلى أنّ قوات الاحتلال أخطرت بوقف العمل والبناء في مسكن ومرافقه وبركس وحظيرة للأغنام للمواطن خليل رمضان الاتيمين، بالإضافة إلى إخطارين للمواطن هاشم إبراهيم الاتيمين، تشمل مسكنًا ومرافقه.
وفي مسافر يطا، أخطرت تلك القوات المواطن ناصر ابو عبيد بوقف العمل والبناء في بركس زراعي في منطقة "التبان"، كما قامت بتصوير تجمع "خلة الضبع".
وفي مدينة رام الله، أخطرت قوات الاحتلال، بوقف البناء بمنزلين في بلدة نعلين غرب رام الله.
وذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت منطقة جبل الصوانة شمال البلدة، وسلمت المواطنين سامر مصطفى الخواجا، وخلدون أبو فخيدة، اخطارين بوقف البناء في منزليهما.