4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 ديسمبر 2022 01:47 م
اقتحمت قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال قسم الأسرى في سجن "هداريم"، وأجرت تفتيشات واسعة في غرف الأسرى.
وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، أن هذا الاقتحام هو الثاني الذي تنفذه قوات القمع في "هداريم" منذ أواخر الشهر الماضي.
يشار إلى أنّ عدد الأسرى القابعين فيه 80 أسيرا، غالبيتهم من الأسرى المحكومين بالسّجن المؤبد.