الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الأحد 11 ديسمبر 2022

حجم الخط

وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة في الضفة الغربية.

ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أربعة أسرى محررين، بينهم شقيقان، جنوب جنين.

وقالت مصادر محلية: "إنّ قوات الاحتلال اقتحمت بلدة برقين، واعتقلت الأسيرين المحررين الشقيقين طارق ونبيل إبراهيم أبو شادوف، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما".

وأضافت المصادر: "أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين ناهد سليم حمارشة، وعلي عبد الرحمن بعجاوي، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة يعبد، وفتشتهما".

أما في الخليل، فقد اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأحد، خمسة شبان بينهم شقيقان شمال المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، بانّ قوات الاحتلال داهمت عددا من الأحياء في مخيم العروب، ونفذت حملة مداهمة وتفتيش طالت عشرات المنازل، أسفرت عن اعتقال الشقيقين صامد وعمار محمود جوابرة، وابراهيم أحمد جوابرة، ونادر الشريف، وجبر البدوي.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابين من بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أدهم أبو عرقوب، وضياء صبح، بعد مداهمة منزليهما، وتفتيشهما.