4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 ديسمبر 2022 08:23 م
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إطلاق مناورة عسكرية، مساء يوم السبت، شمال فلسطين المحتلة.
وقال المتحدث باسم الجيش: "بدأت الليلة مناورة مفاجئة أطلق عليها اسم "الشتاء الساخن 2" لتعزيز جاهزية القوات على الجبهة الشمالية".
وأضاف: "جاءت هذه المناورة بمشاركة 8000 جندي نظامي و5000 جندي احتياط وتستمر حتى الثلاثاء المقبل".