4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 ديسمبر 2022 10:46 م
أصيب شابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، قبل اعتقالهما في بلدة سالم شرق نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.
ونقلت وكالة "وفا" الرسمية عن رئيس مجلس قروي سالم عدلي اشتية، أنّ قوات الاحتلال أطلقت النار على شابين خلال تواجدهما في مركبة قرب الطريق الالتفافي، قبل أن تعتقلهما، لافتًا إلى أنّ الشابين أصيبا بجروح لم تعرف طبيعتها.