4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 ديسمبر 2022 10:32 م
أُصيب عدد من المواطنين بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت في بلدة الخضر جنوب بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وذكرت مصادر محلية، أنّ المواجهات اندلعت في منطقة "التل" بالبلدة القديمة، حيث أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.