إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب بيت لحم

حجم الخط

وكالة خبر

أُصيب عدد من المواطنين بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت في بلدة الخضر جنوب بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أنّ المواجهات اندلعت في منطقة "التل" بالبلدة القديمة، حيث أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.