زوارق الاحتلال تُطلق نيران رشاشتها صوب مراكب الصيادين في بحر شمال غزّة

حجم الخط

وكالة خبر

فتحت زوارق الاحتلال "الإسرائيلية"، صباح يوم الجمعة، نيران رشاشتها صوب مراكب الصيد في عرض بحر شمال قطاع غزّة.

وقالت مصادر محلية: "إنّ زوارق الاحتلال أطلقت نيران رشاشتها بكثافة تجاه مراكب الصيد العاملة في بحر منطقتي الواحة والسودانية، وبلدة بيت لاهيا شمالاً دون وقوع أيّ إصابات".