4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 09 ديسمبر 2022 09:53 ص
تُوفي، فجر يوم الجمعة، عاملين متأثرين بجراحهما الخطيرة، إثر تعرضهما للدهس على شارع 60 بالقرب من مدينة القدس المحتلة.
وقال الناطق بلسان مؤسسة "نجمة داود الحمراء": "إنّه عند الساعة 3:43 تلقى مركز الاستعلامات 101 في نجمة داود الحمراء بمنطقة القدس عن إصابة عاملين، على ما يبدو، من سيارة عابرة في شارع 60 داخل نفق بمحاذاة هار غيلاه، لاتجاه الجنوب".