وفاة عاملين بحادث دهس بالقرب من مدينة القدس

حجم الخط

وكالة خبر

تُوفي، فجر يوم الجمعة، عاملين متأثرين بجراحهما الخطيرة، إثر تعرضهما للدهس على شارع 60 بالقرب من مدينة القدس المحتلة.

وقال الناطق بلسان مؤسسة "نجمة داود الحمراء": "إنّه عند الساعة 3:43 تلقى مركز الاستعلامات 101 في نجمة داود الحمراء بمنطقة القدس عن إصابة عاملين، على ما يبدو، من سيارة عابرة في شارع 60 داخل نفق بمحاذاة هار غيلاه، لاتجاه الجنوب".