4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 08 ديسمبر 2022 09:42 م
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الخميس، ثلاثة شبان داخل محطة وقود، قرب قرية عين سينيا، شمال شرق رام الله.
وقال رئيس مجلس قروي عين سينا عماد جابر: "إنّ وحدة إسرائيلية خاصة اقتحمت المحطة بسيارة تجارية، وداهم عناصرها مركبة كانت تتزود بالوقود، وأجبروا من بداخلها على النزول والاستلقاء أرضاً، قبل أنّ تصل قوات معززة من جيش الاحتلال ترافقها كلاب بوليسية، وتعتقل الشبان الثلاثة، وهم من سكان مخيم الجلزون، شمال رام الله".
بدوره أوضح رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون محمود مبارك، أنّ المعتقلين الذين اختطفتهم قوات الاحتلال من محطة الوقود هم: أحمد رياض عليان، ومحمد ناصر المقدادي، وسلطان العموري.