4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 08 ديسمبر 2022 05:44 م
أعلنت وزارة الصحة في رام الله اليوم الخميس، استشهاد مواطن فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في رام الله.
وقالت الصحة في تصريح مقتضب ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "تم تبليعنا رسميًا من الشؤون المدنية باستشهاد مواطن وإصابة آخر بجراح خطيرة برصاص الاحتلال قرب عابود شمال غرب ورام الله ما يرفع عدد المصابين ل3".
وأفاد الناطق باسم الشؤون المدنية عماد قراقرة، بأنّ الشهيد قرب عابود مساء اليوم هو الشاب ضياء محمد شفيق الريماوي فيما لا تزال جراح الشاب الثاني الذي أطلق الاحتلال التار عليه خطيرة، وحوّل لأحد مستشفيات الداخل.
وكان خمسة فتية من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، أصيبوا برصاص الاحتلال، حيث نقل 3 منهم إلى أحد المشافي في مدينة رام الله، بينما احتجز الاحتلال المصابين الآخرين.
وذكرت وزارة الصحة، أنّ حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري ارتفعت إلى 217 شهيداً بينهم 52 في قطاع غزة و165 في الضفة الغربية.