الاحتلال يُزيل العلم الفلسطيني عن مبنى مدرسة اللبن جنوب نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

أزالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس، العلم الفلسطيني عن مبنى مدرسة اللبن الثانوية للبنات، جنوب نابلس، ووضعت مكانه علم دولة الاحتلال.

وذكرت مديرة المدرسة عائشة نوباني، أن جنود الاحتلال تسللوا إلى سطح المدرسة فجرا، وأزالوا العلم الفلسطيني وعلقوا مكانه علم دولة الاحتلال.

وأشارت إلى أنها ليست المرة الأولى التي يزيل فيها الاحتلال العلم الفلسطيني عن سطح المدرسة، لكنها الأولى التي يتم استبداله بعلم الاحتلال.