4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 ديسمبر 2022 02:09 م
التقى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت مع مستشار الأمن القومي الأمريكي جايك سوليفان في البيت الأبيض.
وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت"، خلال اللقاء شكر بينيت سوليفان على دعم الرئيس الأمريكي جو بايدن لإسرائيل، وخاصة عدم العودة إلى الاتفاق النووي مع إيران والاستماع إلى موقف إسرائيل.
وزعم بينيت أن الحكومة تحت قيادته حافظت على علاقات جيدة مع واشنطن، مع الحفاظ على مصالح إسرائيل.
وقال إنه يجب على البلدين تقوية علاقتهما بغض النظر عن التقلبات السياسية، آملا أن تستمر العلاقة الجيدة.