إخطار بهدم منازل قيد الإنشاء في العيسوية

حجم الخط

وكالة خبر

 سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إخطارات هدم لعدة منازل قيد الإنشاء، في بلدة العيسوية، شمال شرق القدس المحتلة.

وأفاد الناشط محمد أبو الحمص بأن شرطة وطواقم بلدية الاحتلال في القدس، اقتحمت قرية العيسوية، وسلمت إخطارات هدم لعدد من المنازل والمنشآت قيد الانشاء، كما سلمت مواطنين استدعاءين لمراجعة بلدية الاحتلال.

وأضاف أن قوات الاحتلال أزالت شعارات وطنية من على جدران الأبنية.