4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 ديسمبر 2022 10:02 ص
أعلنت وزارة المالية بغزة، اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022، عن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين عن شهر نوفمبر الماضي.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب اليوم: "سيتم صرف دفعة راتب شهر 11/2022 وذلك غداً الخميس 2022/12/08 بنسبة 60% وبحد أدنى 1800 شيكل في كافة فروع بنك البريد وبنكي الوطني والإنتاج".
كما وأكدت على أن الصرف غداً حتى فئة 2000 شيكل فأقل والأحد حتى فئة 3000 شيكل فأقل ويوم الاثنين الصرف لجميع الفئات.