الرئيس عباس يُهنئ ملك المغرب بفوز منتخب بلاده على إسبانيا

حجم الخط

وكالة خبر

هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء يوم الثلاثاء، العاهل المغربي الملك محمد السادس، مهنئا إياه بفوز منتخب بلاده لكرة القدم على منتخب اسبانيا، وتأهله إلى الدور ربع النهائي في مونديال قطر 2022.

وقال الرئيس عباس: "إنّ هذه أول مرة يصل فيها منتخب عربي إلى هذا المستوى في كأس العالم"، مُشيراً إلى أنّ هذا الفوز هو فوز لفلسطين وللعرب جميعًا.

وتمنى الرئيس استمرار مسيرة التقدم والنجاحات للمنتخب المغربي في المراحل المقبلة.

من جانبه، شكر ملك المغرب الرئيس على هذا الاتصال وهذه التهنئة.