"آن الأوان لأنّ تخرج آلاف البنادق من مرابضها"

عرين الأسود تُعلن رفع حالة الاستنفار والجهوزية الكاملة بين كافة مقاتليها

"آن الأوان لأنّ تخرج آلاف البنادق من مرابضها"
حجم الخط

وكالة خبر

أصدرت مجموعة "عرين الأسود"  في نابلس، مساء يوم الثلاثاء، بيانًا مهمًا لجماهير شعبنا.

وقالت المجموعة، في بيانٍ مقتضب: "أيها المواطنين الأحرار من الخليل إلى جنين يا تاج الرؤوس نضع اليوم بين أيديكم حقائق لابد من أن نعلمها سويًا ونقف أمامها ويقف الجميع أمام مسؤولياته".

وأضافت: "أنّ جند العرين والمقاومة ليسو شباب يائسين فاقدي المستقبل، فكل شهداء العرين وشهداء كتيبة جنين وشهداء المقاومة من الشهيد الطبيب المشتبك عبد الله ابو التين وحتى أسد العرين وديع الحوح إلى أبو صالح وعبود ومشعل والعريس فاروق سلامه كان لهم حياة وعمل ومستقبل ينتظرهم وعوائل تعلق عليهم الآمال وليسو يائسين من الحياة كما يصورهم بعض المهزومين والمهزوزين".

وتابعت: "ولكن عندما اصطدم هؤلاء الأحرار بواقعنا المرير وخيروا بين الكرامة والذل وبين الذود عن دينهم وأرضهم وعرضهم أو الخنوع اختاروا الموت بعز ولا الحياة بمذلة، وكما قالت أختنا أخت الرجال أخت الشرف شقيقة الشهيدين الأخوين جواد وظافر الريماوي أنّ الطبيعي أن تدافع عن أرضك وعرضك عندما يكون هناك من ينتهكها والطبيعي أن يذود الانسان الحر عن وطنه وبيته وعن عرضه".

 وأكملت: "إننا نحارب عدوا خبيثًا غادرًا عدوًا قبل أن تبطش يده في جنين ونابلس والخليل بطشت في معظم الدول العربية التي تعتز بجيوشها عدو يعمل ليل نهار من أجل أمنه ومصالحه وترسيخ مخططاته على أرض الواقع".

وأردفت: " لهذا فقد آن الأوان أن نقف جميعًا أمام مسؤولياتنا تجاه هذا الوطن وأنّ تخرج آلاف البنادق من مرابضها عند أي اقتحام وآن الأوان أن نلتحم جميعًا في معاركنا اليومية مع هذا المحتل".

واستطردت: "إن هذا المحتل يعيش هذه الأيام كوابيس الاستنزاف ويحضر لنا بالضفة الغربية وفي مدينة نابلس وللمقاومة في جنين بالذات وللقائد أبو رعد أمر جلل".

وأضافت: "وقد سرب العدو أن الأمر من عظمه سيجبر المقاومة الباسلة في غزة أنّ تتدخل لذلك وجب على كل مقاوم وكل مواطن أن يتهيأ لما هو قادم".

كما أعلنت العرين رفع حالة الاستنفار والجهوزية الكاملة بين كافة مقاتليها ومقاتلي الفصائل الأخرى، مؤكّدةً على إلغاء أي فعالية كانت مقررة من قبل مجموعة عرين الأسود لتأبين شهداء العرين وشهداء المقاومة يوم الجمعة وذلك لغايات أمنية بحتة مع ترحيبنا بأي مهرجان تأبيني يقيمه أي فصيل فكلهم أخوتنا" .

وتابع: "نوجه رسالة إلى جنين ومخيمها العدو لم يدخل قبل أيام إلى جنين ومخيمها إلا ليجهز للمقاومة أمر جلل وأمر صعب فكونوا على يقظة تامة فنحن نقاتل عدو لا يغزو إلا بخيانة ونحن بإذن الله معكم وفي خندق واحد بإذن الله".

وذكرت: "نقف إجلالاً واكبارًا لأسود العرين التي تزأر في رام الله والخليل ونناشد أهلنا وتاج رؤوسنا عدم تداول أي رواية للاحتلال تخص المقاومين".

واختتمت بيانها بالقول: "اصبروا وصابرو فعدونا لا يحتمل حرب طويلة وخسائر بشرية ونحن بإذن الله ومقاومينا الأبطال وشعبنا الثائر نجهز له حربًا طويلة وخسائر فادحة بإذن الله".