4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 ديسمبر 2022 08:01 م
شارك العشرات من أبناء شعبنا بالداخل المحتل، اليوم الثلاثاء، في وقفة إسناد مع الشاب أدهم بشير، من عكا، الذي دخل سجن الجلمة لقضاء محكوميته لمدة 10 أعوام، على خلفية أحداث هبة الكرامة في أيار/ مايو 2021.
ورفع المشاركون في الوقفة لافتات كتبت عليها شعارات تدعو للتضامن مع أدهم ورددوا هتافات تطالب بإطلاق سراحه، مثل "الحرية لأدهم بشير" وغيرها.
وكانت محكمة الاحتلال قد فرضت، في الثامن والعشرين من الشهر الماضي، حكمًا بالسجن الفعلي لعشر سنوات على أدهم بشير (25 عامًا) على خلفية أحداث هبة الكرامة.