إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس

حجم الخط

وكالة خبر

أصيب عدد من المواطنين، مساء يوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية أوصرين، جنوب نابلس.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل: "إنّ مواطنًا أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط إضافة لخمسة آخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت في القرية، وقد تم تقديم العلاج لهم ميدانيًا".