4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 ديسمبر 2022 06:52 م
أصيب عدد من المواطنين، مساء يوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية أوصرين، جنوب نابلس.
وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل: "إنّ مواطنًا أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط إضافة لخمسة آخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت في القرية، وقد تم تقديم العلاج لهم ميدانيًا".