4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 27 أبريل 2022 01:46 م
شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو قصير وجهت فيه تحية الى لبنان.
وتظهر في الفيديو مشاهد من وسط العاصمة بيروت مرفقة بمقطع من اغنية "لبيروت" للسيدة فيروز، جاء فيه:"لبيروت من قلبي سلام لبيروت، وقبل للبحر والبيوت".