لبلبة تعود للغناء في "دايما عامر"

حجم الخط

وكالة خبر

تعود الفنانة لبلبة إلى الغناء بعد غياب من خلال مسلسل "دايما عامر" للفنان مصطفى شعبان الذي سيعرض في رمضان 2022.

376751_0.jpg
لبلبة سجلت قبل يومين أغنية سيتم طرحها في أحداث مسلسل "دايما عامر" من ألحان هيثم نبيل.

وتجسد الفنانة لبلبة دور "ميس زهرة" وهي مديرة المدرسة صاحبة شخصية قوية.

371592_0.jpg