4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 14 مارس 2022 04:58 م
ظهر الفنان العراقي كاظم الساهر وهو يغني مع حفيدتيه على المسرح لأول مرة أغنية "عيد العشاق" خلال حفله الأخير بمدينة هيوستن ضمن جولته الأمريكية.
وعبر حسابه على Instagram، نشر كاظم الساهر مقطع فيديو وهو يصطحب حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام على المسرح ويرددا معه كلمات أغنية "عيد العشاق" وسط تفاعل من الجمهور.
جدير بالذكر أن هذا الحفل شهد تعب مفاجيء لكاظم الساهر فبعد فترة من تقديمه مجموعة متنوعة من الأغاني، شعر "الساهر" بالدوار وتحدث إلى الجمهور قائلا "راسي دايخ".
تعليق كاظم الساهر على المسرح
— 𝗚𝗼𝗿𝗴𝗲𝗼𝘂𝘀 𝗞𝗮𝗱𝗶𝗺 (@KadimNews)
"راسي داخ"😂❤️#كاظم_الساهر_في_هيوستن pic.twitter.com/umzZYAzrWe