شاهدوا: أحمد شيبة يخبز «عيش باللحمة» لأهل منطقته

حجم الخط

وكالة خبر

يحرص الفنان أحمد شيبة على الذهب إلى الحي الذي نشأ فيه للتواصل مع جيرانه.

ونشر شيبة فيديو وهو يحمل قفص العيش عبر صفحته على Facebook وعلق قائلا: "كل يوم جمعة بعد الصلاة لازم أعمل عيش باللحمة كده و لازم أكُل مع شباب منطقتي في القباري، ربنا يخليني ليكم ويخليكم ليا".

371300_0.png
وعلق متابعي أحمد شيبة على الفيديو قائلين: "ربنا يباركلك يا شيبة" و"فنان محترم وأبن أصول" و"ربنا يراضيك يارب بكل خير".