4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 10 فبراير 2022 04:40 م
أعلن الفنان تامر حسني، حصوله على بطاقة السعادة من دولة الإمارات تقديرًا لأعماله، مُوجهًا الشكر للشيخ محمد بن راشد على مجهوده الداعم.
ونشر تامر حسني، صورة له أثناء استلامه بطاقة السعادة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وكتب قائلًا: "كل الفخر والشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، على تقديره الغالي لشخصي وفني كفنان مصري عربي، من خلال منحي بطاقة السعادة؛ التي تمنح لكل من يساهم في إسعاد الآخرين".