4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 04 فبراير 2022 08:09 م
أعلنت الفنانة نادية مصطفى عن استمرار إيجابية مسحتها بعد إصابتها بفيروس كورونا.
وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "للأسف نتيجة المسحة لسه ايجابى positive، بس أملى في ربنا كبير يشفينا ويعافينا ويشفى كل مريض يارب".
وتابعت : "جمِيلْ هُوَ القَلب ..الذِي يَعِيشُ عَلى أمَل، أنْ كُلّ شَيء سَيكُونُ بَخِير، كل الأمور المقسومة لنا خير .. حتى وإن كانت وجعًا.. يوم جديد وأملنا بالله يزيد، اللهم بشرنا بما يسرنا، وابعد عنا ما يضرنا".
