4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 01 فبراير 2022 07:59 م
هل تفضل أنغام تقديم دويتو غنائي مع عمرو دياب أم مع محمد حماقي ؟ سؤال فرض نفسه خلال لقاء الفنانة الكبيرة مع راديو إنرجي في حلقة خاصة بمناسبة إختيارها نجمة شهر يناير .
وردًا على سؤال حول رغبتها في تقديم دويتو مع عمرو دياب قالت أنغام : حتى الآن لا يوجد مشروع تعاون مشترك مع عمرو دياب في عمل فني ، ولكنني لا أمانع .
وتابعت : لكنني أحب أن أغني مع محمد حماقي الذي لحن لي من قبل أغنية "بين البينين" وشارك في غنائها معي وكانت تجربة ناجحة على كافة المستويات .
وردًا على حقيقة تلحين عمرو دياب لأغنيتها " بخاف أفرح" قالت أنغام : في الحقيقة لا أعرف ، وكل ما وصل إلى أنها من ألحان خالد عز ، وكلمات المستشار تركي آل الشيخ .