4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 23 يناير 2022 01:01 م
اصيبت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا للمرة الثانية في اقل من عام، وذلك بعد فترة قصيرة على نجاتها من الموت بسبب تعرضها لخطأ طبي.
وبحسب ما نقل موقع "سيدتي" عن مصدر مقرب من الممثلة، فإنها شعرت بأعراض خفيفة بعد احتفالها بعيد ميلادها منذ ايام، وخضعت لفحص الـpcr حيث اتت النتيجة ايجابية.
وأضاف المصدر أن ياسمين، تعاني من أعراض بسيطة وحالتها مستقرة، مؤكدا أنها ملتزمة حاليا بالعزل المنزلي لحين تعافيها.