4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 يناير 2022 07:20 م
غادر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مستشفى العجوزة بعد تحسن حالته الصحية بعد أيام من إصابته بكورونا.
وعبر حسابه على Facebook، نشر الموسيقار أحمد أبو زهرة صورة له برفقة والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وعلق عليها" الحمد لله بابا خرج من المستشفي وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله. ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة علي خير".
