4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 12 يناير 2022 06:18 م
تحدثت الفنانة ساندي عن تفاصيل تسريب أغنيتها الجديدة "في اللا لالا" عبر القناة الرسمية للفنانة روبي.
علقت ساندي على تسريب أغنيتها، قائلة: "الأغنية تسربت عن قصد، وليس سوء تفاهم، والمنتج وليد منصور وقفها، لأن هو اللي معه حقوق الملكية، لأن الأغنية نزلت عند روبي دون أي حقوق ملكية"، خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي".
وأضافت ساندي: كنت بشتغل بشكل مختلف بعيدا عن الدراما، والشكل اللي الناس اتعودت تشوفني بيه، واشتغلت بفرحة كبيرة عشان أفرح الناس، وفجأة أغنيتي أتحرقت، التسريب سواء كان بقصد أو من غير قصد ضرني.