4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 11 يناير 2022 05:39 م
أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ومازح متابعيه عبر حسابه الموثق علي فيس بوك قائلا:" الغزالة positive"فى إشارة منه إلى نتيجة المسحة الطبيه، مستعيناً بكلمة الغزالة إشارة إلى أغنيتة "الغزالة رايقة" التى حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز عن إصابته بفيروس كورونا، قائلا:" الخطة اتغيرت الي شايف نفسه سليم يعزل نفسه".