4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 02 يناير 2022 01:09 م
كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها تعاني من وجود عفاريت معها في المنزل.
وخلال لقائها مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي يعرض على قناة "dmc"، قالت شيرين إنها تسمع في المنزل أشياء تنادي لها وترد عليهم بشكل طبيعي دون خوف، مؤكدة ان الشيء يكون موجودًا امام أعينها وفجأة يختفي.
ولفتت شيرين إلى أنها عندما ترحب بالعفاريت وترد السلام عليهم، تجد الشيء الذي كانت تبحث عنه.