4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 ديسمبر 2021 08:25 م
تحل الفنانة الكبيرة أنغام ضيفة فى برنامج أبلة فاهيتا "لايف من الدوبلكس"، فى ليلة رأس السنة الميلادية، ونشرت أنغام، عبر تغريدة على حسابها الشخصى بموقع "تويتر"، منذ قليل، برومو الحلقة، وكتبت فى تعليقها عليها: "أنغام فى لايف من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا ليلة رأس السنة".
#أنغام في لايف من #الدوبلكس مع #أبلة_فاهيتا ليلة رأس السنة 🎉🎊@AblaFahita pic.twitter.com/irjAqGWUOZ
— Angham (@Angham)

