4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 28 نوفمبر 2021 12:55 م
اعترفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بطريقة غير مباشرة انها تعيش حالياً حالة غرام دون الكشف عن اية معلومات اضافية.
وفي التفاصيل، وبعد إطلالاتها الجميلة المتكررة في الفترة الأخيرة والأجواء الإيجابية التي تظهر عليها، تفاعلت الاعلامية اللبنانية ريما نجيم مع الموضوع وكتبت لها عبر صفحتها الخاصة على تويتر:"نوال مغرومة؟ جمالك والـvibes بقول كده".
واللافت ان نوال لم تنفي الأمر بل وضعت إيموجي يشير الى ان الامر صحيح.
وبدوره تفاعل الاعلامي اللبناني نيشان مع الأمر، إذ علّق قائلاً:"الهيئة مغرومة يا ريما"، لترد عليه نوال بالقول:"ليه في احلى من الغرام".
ليش في احلى من الغرام🙈🙈🙈🙈❤️ https://t.co/ZKh14HyItf
— Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi)