4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 07 نوفمبر 2021 05:34 م
أوضحت الفنانة ياسمين رئيس أنها تحرص على التعامل مع التمثيل كهواية.
وخلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر، قالت ياسمين رئيس: "دايما بقول أنا مش عايزة أحس إن مهنتي ممثلة، عايزة أحس إن أنا بمارس هوايتي، ودايما بقول لهم يا جماعة أنا ست بيت وبعدين ممثلة، مهنتي الأصلية ست بيت وأم."
وأضافت: "شخصيتي مكانتش كده الأول، وبحس كل فترة الواحد تفكيره بيتغير، بحس كل خمس سنين مثلا بتغير وتفكيري بيتغير."
يذكر أن ياسمين رئيس عرض لها عبر منصة "شاهد" حكاية "ياسمين" في مسلسل "60 دقيقة" من بطولتها، وحقق نجاحا كبيرا لاختلافه وتناوله موضوعات مثيرة بأبعاد نفسية.