4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 05 نوفمبر 2021 04:08 م
أصيبت الفنانة اللبنانية مايا دياب بتسمم حادٍ نقلت على إثره للمستشفى، حيث نشرت عبر خاصة القصص المصورة (انستا انستغرام) فيديو ظهرت من خلالها وهي بأحد المستشفيات إذ تتلقى الإسعافات الأولية.
كما ظهرت مايا دياب في الفيديو وهي ترقد على سرير المرض أثناء قيام الطبيب المعالج بمنحها بعض الحقن في معصم يديها.
كما عرضت أيضاً صفحة ONE TV Lebanon نفس الفيديو لمايا دياب على «تويتر» أثناء تَلَقِّيها الإسعافات اللازمة لها من قبل الأطباء، مصحوباً بتعليق: «مايا دياب تتعرض لتسمم حاد».
style="line-height:0;padding:0 0;text-align:center;text-decoration:none;width:100%;" target="_blank" rel="noreferrer noopener">