بدء التحضير للجزء الرابع من «نصيبي وقسمتك»

حجم الخط

وكالة خبر

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، التحضير لكتابة جزء رابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "قريبا نصيبى وقسمتك 4.. ونتمنى من الله التوفيق"، وعلق المنتج أحمد عبد العاطي: "نتمنى من الله التوفيق .. دعواتكم".

وعُرض الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك" الذى كتبه عمرو محمود ياسين، فى سبتمبر عام 2019، خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.