4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 سبتمبر 2021 06:27 م
أعلنت المطربة اللبنانية يارا، طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "مليت"، غدا الجمعة عبر قناتها الرسمية على YouTube.
ونشرت يارا صورة البوستر الرسمي للأغنية وهي تستقل سيارة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلقت قائلة:"انتظروا غدًا، أول أغاني ألبومي الجديد مليت، على قناتي اليوتيوب الرسمية الساعة 4 بتوقيت بيروت".