4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 18 سبتمبر 2021 06:26 م
اضطرت الفنانة سمية الخشاب إلى تنفيذ أكثر من عقاب خلال حلولها ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".
وخلال إحدى فقرات البرنامج كان عليها الإجابة على بعض الأسئلة وإذا لم تتمكن من ذلك تنفذ عقاب.
ولم تستطع سمية الخشاب الإجابة على الاسئلة وفضلت تنفيذ العقاب في كل مرة، ومن الأسئلة أن تكشف عن سنة ميلادها وعندما رفضت طلبت منها "أبلة فاهيتا" أن ترقص خليجي