4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 أغسطس 2021 06:56 م
هنأت الفنانة اللبنانية إليسا زميلها الفنان المصري محمد حماقي على أغنيته الجديدة " لو هتسيب " ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " رابط الأغنية ووجهت التهنئة لحماقي على هذه الأغنية وقالت: " "مبروك حبيب قلبي، إدماني الجديد"
@Hamaki Mabrouk habib albi , my new addiction❤❤ https://t.co/F20YXI5q8b
— Elissa (@elissakh)
بدوره لم يتأخر محمد حماقي في الرد على إليسا حيث غرّد: " شكرا حياتي.. أنت ادماني ".
يشار إلى أن أغنية " لو هتسيب " من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع وميكس أحمد إبراهيم وهي ثاني اغنيات ألبوم حماقي المنتظر والذي يحمل عنوان " يا فاتني ".
وتحقق الأغنية أرقام مشاهدة قياسية على موقع التواصل الاجتماعي " يوتيوب " منذ طرحها وتلقى رواجاً واسعا.