4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 06 أغسطس 2021 03:07 م
تحسنت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خضوعها لعملية جراحية تسببت في وعكة صحية لها، خلال الفترة الماضية.
وغادرت ياسمين عبد العزيز المستشفى، بعد التحسن الملحوظ في حالتها الصحية.
وطمأن الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها على صحتها، وقال إنها تستكمل العلاج في المنزل تحت إشراف الأطباء، بحسب تصريحاته لموقع "اليوم السابع".
وكانت ياسمين عبد العزيز تعرضت لمضاعفات صحية بعد إجراء عملية جراحية، حيث أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة.